اجتماع مثمر بين مكتب معاذ للاستشارات المحاسبية وشركة سعودي سويز للخدمات البيئة

 

أقيم خلال الأيام الماضية واحدًا من الإجتماعات المثمرة تلك التي جمعت بين شركة سعودي سويز للخدمات البيئية مع مكتب معاذ للاستشارات المحاسبية حيث حضر الاجتماع ممثل من شركة سابك وذلك من أجل بحث سُبل التعاون بين الطرفين.

اجتماع مكتب معاذ وشركة سعودي سويز للخدمات البيئية

وتطرق الطرفان في الاجتماع إلى البحث عن الكيفية التي يمكن بواسطتها مساعدة المكتب في عمل خطة خاصة برفع نسبة المحتوى المحلي للسنوات الخمسة القادمة حتى عام 2028.

وتعمل الشركة على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات وذلك من أجل الوصول إلى البيئة النظيفة وضمان عدم وجود أي من أشكال تلوث الهواء والتربة وكذلك المياه.

كما تعمل الشركة على قياس مستويات الضوضاء التي تتواجد في مكان العمل للتغلب على ظهور أي من المخاطر المحتمل وقوعها.

اقرا ايضا:مكتب محاسبة معتمد

خدمات شركة سعودي سويز للخدمات البيئية

يُقدم خبراء الشركة مجموعة من الخدمات الخاصة بالقياس بصورة دقيقة من أجل ضمان حالة الامتثال لكافة المباني وكذلك المعدات مع مساعدة العملاء على إدارة أي من المخاطر التي قد تظهر أثناء العمل وهي التي تتعلق ببيئة المكان للوصول إلى الكفاءة المطلوبة.

ولعل من أبرز الخدمات التي يتم تقديمها ما يلي :-

  • تقييم الأثر البيئي لكافة المشروعات المختلفة.
  • إعداد السجل البيئي الخاص بالمنشآت أو المؤسسات المختلفة من أجل معرفة مدى الالتزام بالمعايير والمواصفات القياسية المعمول بها في المملكة.
  • تقييم كفاءة عددًا من المعدات بالإضافة إلى قياس مدى رضا العملاء عن الأداء البيئي وتقديم نظرة عامة واضحة ومستقلة للعملاء عن التأثيرات المحتملة للمشروعات.

افضل شركات الخدمات البيئية

بلا أدنى شك تعد شركة سعودي سويز للخدمات البيئية أفضل الشركات التي تقدم الخدمات للعملاء ونجحت في الاستحواذ على الكثير من المشاريع المختلفة في زمن قياسي وهو ما جعل مكتب معاذ للاستشارات المحاسبية يقوم بإبرام تلك الشراكة.

وحصلت الشركة على ردود أفعال واسعة داخل المملكة وخارجها وهو من شأنه قادر على إكسابها الثقة من العملاء للوصول إلى بيئة عمل ذات كفاءة قادرة على إنجاز كافة المهام الملقاة على عاتقها.

مكتب معاذ للاستشارات المحاسبية

نبذة عن خدمات مكتب معاذ للاستشارات المحاسبية

يوفر مكتب معاذ للخدمات والاستشارات المحاسبية باقة من الخدمات للعملاء فيما يخص مجال إدارة العمليات المحاسبية والاستشارات المالية حيث يقوم المختصون بإجراء بعض التحليلات التي من شأنها قادرة على رفع جودة القطاع.

كما يعمل المكتب أيضًا على تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة لكافة المنشآت صغيرة كانت أو متوسطة وذلك لضمان توفر العملاء على الوقت وانجاز المهام بأفضل جودة ممكنة وهو ما جعله في صدارة المكاتب التي تعمل في هذا الصدد.

ويوفر مكتب معاذ أمام العملاء الكرام العمل بشكل دقيق لتسجيل كافة العمليات المحاسبية بصورة دورية ومستمرة يوميًا لإعداد ملفات الرواتب ومعالجة جدولة المدفوعات مع ضمان تطبيق كافة قوانين ولوائح المحاسبة والاستشارات المحاسبية المختلفة.

لا تقتصر خدمات المكتب على ذلك الحد فحسب بل يتم تطبيق نقاط البيع مع دليل الإرشادات والقواعد المالية وتدوين الفواتير مع تطبيق عددًا من حزم برامج المحاسبة الجديدة لمواكبة التقدم التكنولوجي.

نتائج التعاون المشتركة بين شركة سعودي سويز للخدمات البيئية ومكتب معاذ

التعاون الذي جرى بين مكتب معاذ للاستشارات المحاسبية وشركة سعودي سويز للخدمات البيئية يصب في مصلحة الطرفين حيث سيتم توفير نخبة من المتخصصين في شتى المجالات لتطبيق الأفكار وتحويلها إلى نتائج ملموسة على أرض الواقع.

كما أن العملاء سيحصلون على قدر كبير من الكفاءة عند التعامل معنا لذلك ننصحكم بالوصول إلى مكتب معاذ للاستشارات المحاسبية والحصول على خدماتنا التي نوفرها بسهولة ويسر بدون عقبات.

اقرا ايضا: خدمات مكتب محاسبة ومراجعة لاعداد التقارير التحليلية للارصدة