الرئيسية

فريق مؤهل

الرئيسية

سعر تنافسي

الرئيسية

دعم مستمر

الرئيسية

إدارة العمليات المحاسبية

عند الاستعانة بخدمة إدارة العمليات المحاسبية تحصل على بعض الأهداف الأساسية التي من أبرزها الأستخدام الأمثل لرأس المال وخلق فرص استثمارية آمنة للمنشآت بجانب تقدير الأموال التي تتطلبها الأعمال ووضع السياسات واللوائح المالية للأعمال التجارية.

الرئيسية

استرداد ضريبة القيمة المضافة اذا كان مستحق

يمكن للمنشأة التي تقوم بدفع ضريبة القيمة المضافة أن تطالب باستردادها في الكثير من الحالات الأستثنائية لكن تبقى القاعدة الأبرز أنه لا يمكن المطالبة سوى بضريبة القيمة المضافة على الخدمات المستخدمة والسلع لغرض الأعمال

الرئيسية

اكتفاء والمحتوى المحلي

يتم إستخدام برنامج اكتفاء من أجل توجيه الاستثمار المتزايد والتنويع الاقتصادي مع خلق فرص العمل وتنمية القوى العاملة حيث يوفر زيادة كمية السلع والخدمات المنتجة في المملكة مع خلق فرص عمل للمواطنين بالمملكة وتوظيف عدد كبير من المحليين.

الرئيسية

خدمات للمحاسب القانوني

يتم تقديم مجموعة من المميزات التي تندرج ضمن خدمات للمحاسب القانوني لعل من أبرزها الابقاء عليك مطلع دائم بالقوانين الضريبية مع توفير الأمن وإدارة الأموال عن طريق توضيح الكيفي التي يمكن بواسطتها توظيفها بالطريقة الصحيحة.

الرئيسية

تحليل مالي

خدمة التحليل المالي تتضمن البيانات المالية القياسية وبيان الدخل والتدفقات النقدية مع إجراء التقييم القصير أو طويل الأجل وفق مجموعة من الأساليب المختلفة مثل تحليل المبيعات والمصروفات ومدى الربحية وهو ما يساعد على فهم المستهلكين والدخل والمخاطر وهو ما يساهم في توسيع المنشأة.

الرئيسية

استشاري

نقوم بإستخدام خدمة استشاري بتحديد المعوقات التي تمنع النمو أو الكفاءة لعملك مع فرص التغيير والمساعدة في تنفيذها وابتكار الأفكار الخاصة بتحديث العمليات وانشاء مهام سير العمل والمساعدة على تخطيط الأعمال وإنشاء أعمال جديدة وهو ما يساعد على الوصول لأفضل التقارير المالية لتقييم إستراتيجيات السوق.

الرئيسية

دراسة الجدوى المالية

توفر تلك الخدمة أمام العملاء الوصول إلى نقطة البداية المالية الخاصة بك والتكلفة الإجمالية مع الفوائد التي تفوق التكاليف في أي من الخيارات والافتراضات أثناء تطوير كافة أشكال جداول البيانات المختلفة.

الرئيسية

استشارات مالية

احصلوا الآن على باقة من أفضل استشارات مالية تساعدكم على التحليل المالي والنمذجة مع إعداد طلبات وعروض التمويل والاستثمار بجانب إعادة هيكلة الديون وتحليل هيكل رأس المال وتحسينه بجانب دعم عمليات الاندماج والاستحواذ.

الرئيسية
من نحن

عن الشركة

لدينا 10 عاما من الخبرة فى المحاسبة و الخدمات الضريبية

مكتب معاذ لللأستشارات المحاسبية يقدم خدمات محاسبية و استشارات متخصصة فى إدارة الاعمال المحاسبية و الإستشارات المالية . نسعى للارتقاء بجودة هذا القطاع من خلال تقديم خدمات مميزة للمنشأت الصغيرة و المتوسطة مما يودي الى توفير وقت العميل و تقديم افضل جودة

بعض من عملاؤنا